مجلس التنمية الاقتصادية يوقع اتفاقية مع شركة “Almas Nexus”

تهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون في الابتكار في مجال التكنولوجيا المالية

ستكون منصة شركة “Almas Nexus” متوفرة لمؤسسات ومستشاري إدارة الثروات في البحرين، وفي دول مجلس التعاون الخليجي، وأوروبا، وآسيا

المنامة، مجلس التنمية الاقتصادية: أعلنت اليوم شركة “Almas Nexus” وهي إحدى شركات الجيل التالي من الاستثمارات البديلة التي تركز على تزويد المستثمرين بمنصة دولية تساعدهم للوصول إلى أحدث المنتجات الاستثمارية ذات الجودة المؤسسية، عن توقيع مذكرة تفاهم مع مجلس التنمية الاقتصادية في مملكة البحرين.

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون بين الجانبين في الابتكار في مجال التكنولوجيا المالية، مما يعزز من مكانة المملكة في مصاف الدول الرائدة على مستوى المنطقة في مجال التكنولوجيا، ويجعل منها وجهة جذابة للابتكار والاستثمار. وستكون منصة شركة “Almas Nexus” متوفرة لمؤسسات ومستشاري إدارة الثروات في البحرين، وفي دول مجلس التعاون الخليجي، وأوروبا، وآسيا. وسيبحث الجانبان أيضاً تطوير المواهب المحلية والإقليمية لتعزيز مكانة البحرين باعتبارها حاضنة أساسية لحلول التكنولوجيا المالية المتطورة.

وحول هذه الاتفاقية قال السيد ديفيد باركر المدير التنفيذي للخدمات المالية تطوير الأعمال في مجلس التنمية الاقتصادية:
“يسرنا اليوم الإعلان عن توقيع اتفاقية تعزيز التعاون مع شركة “Almas Nexus”، وبالأخص في فترة تشهد فيها المنطقة زخماً في مجال التكنولوجيا المالية، وتتطلع كبرى الشركات والشركات الناشئة إلى تطوير منتجات وخدمات مبتكرة لتلبية الطلب المتزايد. وتعتبر العلاقات الاستراتيجية والتي أعلنا عنها اليوم خطوة أساسية لتعزيز مكانة بيئة الأعمال المواتية لمواصلة هذا الزخم والنمو في المستقبل”.

ومن جهته قال مارك نيكولز الرئيس التنفيذي لشركة “Almas Nexus”: “يسرنا التعاون مع مجلس التنمية الاقتصادية في البحرين، إذ يكمن هدفنا في توفير منتجات وخدمات التكنولوجيا المالية عالية الجودة من جميع أنحاء العالم لمؤسسات ومستشاري إدارة الثروات في البحرين، كما ويمثل الدعم المقدم من المجلس تعزيزاً لمكانتنا في المنطقة وإمكانات النمو في المستقبل”.

وتأسست شركة “Almas Nexus” ومقرها مدينة ستامفورد بولاية كونيتيكت الأمريكية بهدف استقطاب فرص الاستثمار الفريدة من نوعها والتي توفر العوائد المجدية وإمكانات النجاح للمستثمرين وذلك من خلال منصتها التكنولوجية. وتتمتع إدارة الشركة التنفيذية بخبرات واسعة في مجال الاستثمار المؤسسي وخبرات في تطوير الخدمات والحلول التكنولوجية المبتكرة.

وتعتبر شركة “Almas Nexus” أول منصة استثمارية في مجال التكنولوجيا المالية على المستوى الدولي، وتتمتع الشركة بحضور قوي في منطقة الخليج حيث تؤسس لمراكز إقليمية للتواصل وخدمة عملائها وشركائها على مدار الساعة.

-انتهى-

ملاحظات للمحررين

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على:

إدارة الاتصال والاعلام
مجلس التنمية الاقتصادية
هاتف: 17589966

بريد إلكتروني: communications@bahrainedb.com

نبذة عن مجلس التنمية الاقتصادية – البحرين

مجلس التنمية الاقتصادية – البحرين هيئة مسؤولة عن جذب الاستثمارات إلى البحرين، ودعم المبادرات التي من شأنها تعزيز بيئة الاستثمار في المملكة.

ويحرص المجلس على جعل البحرين بيئة استثمار جاذبة، من خلال العمل جنباً إلى جنب مع الحكومة والقطاع الخاص والمستثمرين لتسليط الضوء على دعائم الاقتصاد في المملكة وتحديد الفرص الاستثمارية لتنميتها.

ويركز مجلس التنمية الاقتصادية على عدد من القطاعات الاقتصادية التي تستفيد من المزايا التنافسية للمملكة وتوفر فرصاً استثمارية مهمة وهي قطاعات الخدمات المالية، والصناعة التحويلية، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والخدمات اللوجستية وخدمات النقل، والسياحة.

لمزيد من المعلومات حول مجلس التنمية الاقتصادية – البحرين، يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.bahrainedb.com، ولمعرفة المزيد من المعلومات حول البحرين يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني www.bahrain.com.

أندرو وايلدي:   awilde@smithfieldgroup.com
كايسي كونولي: casie.connolly@edelman.com

Latest Articles
Go to top